Dragon Ball Xenoverse عرض جديد للعبة

Dragon Ball Xenoverse لعبة المسلسل الشهير والمحبوب لدى الكثيرين منذ الطفولة دراجون بول بعد أن أعلنت Bandai Namco Games عن تواجد جزء جديد للسلسة الشهيرة من ألعاب Dragon Ball وهو جزء Xenoverse قامت بنشر عرض جديد ومطول والذى يستعرض لنا شخصيات اللعبة الأبطال والأشرار كاستعراض غوكو يقاتل فريزر وبعض شخصيات المسلسل الشريرة



تقدم لك لعبة DRAGON BALL® XENOVERSE جميع المعارك الضارية بين Goku وأشرس أعدائه مثل: Vegeta، و Frieza، وCell، والكثيرين غيرهم في بيئة لعب جديدة! تخرج لعبة DRAGON BALL XENOVERSE عن أسلوبها التقليدي المألوف الذي أبدعه Akira Toriyama لتضيف إعدادات جديدة إلى عالم اللعب المميز، مثل الغموض الرهيب الذي يعتري المدينة، وخصائص أخرى رائعة سيتم الإعلان عنها مستقبلاً! ولكن السؤال الذي لا يزال قائماً: لقد ظهر مقاتل مجهول... فمن هو؟!

جيل جديد من Dragon Ball - استمتع بشخصيات المانغا المفضلة لديك على منصتي ألعاب PlayStation 4 و Xbox One لأول مرة على الإطلاق!
بيئة لعب متطورة – معارك ضارية متسارعة الأحداث بانتظارك لاستكشافها، ولا تنس التغيرات الآنية التي ستعيشها أثناء اللعب!
ثراء وعمق المحتوى - مستوحاة من أشهر الأعمال التي أنتجها العالم.
إعدادات جديدة في بيئة اللعب - الساعة التي توقفت ستدق مرة أخرى في المدينة المبهمة التي تحمل طابعاً مستقبلياً!
معارك حقيقية - شارك في المعارك الملحمية ضد الأعداء المتوحشين أمثال Vegeta، و Frieza، و Cell، وغيرهم الكثير!
مقاتل مجهول - أمعن النظر بلباسه، ورأسه، ومنظاره ... من هو يا ترى؟

 

Dragon Ball Xenoverse سيتم إصدارها بتاريخ 5 فبراير فى اليابان أولا ثم سيتم إصدار اللعبة بتاريخ 24 فبراير لشمال أمريكا وبتاريخ 27 فبراير لأووربا لمنصات PlayStation 4, PlayStation 3, Xbox One, Xbox 360 & PC وهي من نشر شركة Bandai Namco Games فهل أنتم مستعدون للقتال بداخل لعبة مسلسلكم المفضل شاركونا شخصياتكم المفضلة التى تودن تجربتها داخل اللعبة .

اطلب اللعبة الان بسعر يبدء من 25 دولار