GTA Vاكثر من 35 حالة موت في

يظهر لنا هذا الفيديو لاكثر من 35 حالة حوادث وموت في لعبة gta v الرسوم المتحركة  في GTA 5 هي دائما وحشية ولكن مضحكة في نفس الوقت، فكيف 35 منهم على نحو واحد؟

GTA V ستحتوي على أكبر تشكلية مركبات من أي جزء مضى، تتضمن تشكيلة ضخمة ومتنوعة من السيارات والشاحنات والدراجات والمروحيات والطائرات. السيارات ستكون أفضل حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة ستكون "مثل لعبة سباقات  اللاعبون سيكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم، وكذلك إضافة العديد من التحسينات على الأسلحة.

Los Santos: مدينة مشمسة مترامية الأطراف تعج بمدربي المساعدة الذاتية، والنجمات الصاعدات، والنجوم الآفلين، تلك المدينة التي كانت ذات يوم مصدر حسد العالم الغربي بأسره، أصبحت الآن تصارع للبقاء في حقبة يسودها التخبط الاقتصادي وتهيمن عليها برامج التلفاز الواقعية الرخيصة.

في خضم هذه الفوضى العارمة، يخطط ثلاثة مجرمين محترفين لتحقيق نجاح خاص بهم والخروج من هذا الوضع المتأزم. Franklin، نصاب الشوارع الباحث عن الفرص السانحة والمبالغ الكبيرة، وMichael، السجين السابق الذي لم يحظ بالحياة الوردية التي كان يتمناها عقب اعتزاله حياة الإجرام، وأخيراً Trevor، ذلك المجنون الشرس الباحث دائماً عن النشوة الرخيصة والأرباح الكبيرة. مع انحسار الفرص المتاحة لهم، يقدم هذا الثلاثي على سلسلة من عمليات السطو الجريئة والمحفوفة بالمخاطر والتي يمكن أن تحقق لهم أرباح تكفيهم مدى الحياة.

نجح عالم Grand Theft Auto V المفتوح والذي يعد الأكثر تغيراً وتنوعاً على الإطلاق، في الدمج بين أحداث القصة واللعب بطرق جديدة تماماً تسمح للاعب بأن يتنقل في لمح البصر بين شخصيات اللعبة الثلاث الرئيسية، ليستطيع بذلك الاستمتاع بقصة اللعبة متشابكة الأحداث.

عادت جميع المميزات الرئيسية المشهور التي عهدناها في هذه السلسلة الرائعة من جديد، بما فيها العناية الفائقة بأدق التفاصيل والنظرة الكوميدية السوداء على الثقافة الحديثة التي تميز سلسلة Grand Theft Auto، بالإضافة إلى المنحى الجديد شديد الطموح الذي طبق على نظام العب الجماعي في العالم المفتوح.


جدير بالذكر ان اللعبة سوف تصدر في 23 مارس اطلبها الان